اخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 21 مايو 2019

Anthem لعبه

Anthem لعبه


ستكون هذه اللعبة من أفضل وأقوى ألعاب العام على الإطلاق، وهي تبدو مستقبلية للغاية بأسلحتها العصرية المدمرة لكنّ بيئة اللعب تبدو وكأنها في مكان تاريخي قديم أو على كوكب آخر غير الأرض يمتلك خطّه الزمني الخاص.

اللعبة من تطوير BioWare وتبدو متكاملة تماماً من ناحية اللعب والقصة، وللحديث عن القصة؛ تدور الأحداث على كوكب يمتلك آلهته الخاصة، وفي يومٍ من الأيام قررت تلك الآلهة تصنيع أدوات وتقنيات متطورة لخلق قوة أسمها Anthem of creation وذلك من أجل تدمير الكوكب وإعادة تأهيله لاستقبال حياة جديدة، لكن ولسبب ما يجهله الجميع، اختفت تلك الآلهة قبل أن تنهي ما بدأته تاركةً ورائها تلك الآلات دون مَن يضبطها.

بدأت تلك الآلات بالعمل محدثةً تغييرات جذرية في العالم فخلقت بيئة عدوانية متوحشة جعلت البقاء على قيد الحياة من أهم الأولويات لأي كائن، لذا يُمكننا القول أن اللعبة تجمع الخيال العلمي مع لمسة من السحر والغموض!

إلى جانب القصة المميزة، ستواجه بصفتك لاعباً القوى الشريرة مرتدياً بزة مدرعة أشبه بروبوت لتتمكّن من التحليق العالي أو القيام بقفزات متتالية رهيبة، وهذا يعني أنّك ستتمتع بتحكّم سلس في جميع البيئات براً أو بحراً، لهذا السبب وبغض النظر عن المغامرات التي ستخوضها فمجرّد التجوال في هذا العالم الأخّاذ سيكون متعةً بحدّ ذاته.

ما يُميّز اللعبة أيضاً هو القدرة المطلقة على تخصيص شخصيّة لاعبك، فبينما تركز باقي الألعاب على تغيير ملامح الشخصية، تمنحك هذه اللعبة إمكانية تعديل أي تفصيل مهما كان صغيراً في شخصيتك ومظهرها، ما سيُمكن كل لاعب من اللعب بأسلوبه المفضل والتصميم الذي يُعجبه.

موعد الإصدار: 22 شباط.
ستتاح اللعبة على أجهزة: PlayStation 4، Xbox On و PC.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot