اخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 21 مايو 2019

Metro Exodus لعبه

Metro Exodus لعبه


لا داعٍ للتعريف بهذه السلسة الشهيرة، لكنّنا سنشهد نقلة نوعية مختلفة تماماً في هذا الجزء، فاللعبة في صلبها تدور في أعماق الأرض داخل أنفاق القطارات الروسيّة الباردة، لكن هذه المرة ستخرج لتكمل مغامرتك على سطح الأرض وتستكشف روسيا على طول امتدادها الجغرافيّ.

ليس هذا وحسب، فقد بذل المطورون قصارى جهدهم لجعل اللعبة تبدو واقعية قدر الإمكان، فالتجوال في روسيا سيستغرق وقتاً طويلاً، لهذا السبب ستلاحظ تبدل الفصول خلال رحلتك فتشعر فعلاً بمدى طول الوقت الذي استغرقته مغامرتك، ومع تبدل الفصول سنرى جوانباً جديدةً في اللعبة ترينا ما آلت إليه الحياة في روسيا بعد الكارثة النووية بعد أن تمحورت أحداث اللعبة في الشتاء النووي البارد الذي غطى كل الأماكن بالثّلج.

وتماماً كتتالي الفصول، ستلاحظ تعاقب الليل والنهار أيضاً، إذ من الممكن أن تلعب بنفس البيئة مرة ليلاً ومرة في النهار، واللافت أنّك ستواجه وحوشاً مختلفةً تبعاً لكلّ وقت من اليوم.

إلى جانب كل هذه التغييرات في أجواء اللعبة، سيتمكّن كل لاعب من اللعب بشخصيته المستقلة، أي أنّ شخصيتك ستطور خلال اللعب بناءً على القرارات التي ستتخذها خلال تقدمك في اللعب، فلنقل أنّك مررت في مكان ما، يُمكنك إمّا أن تمر بهدوء أو أن تحدث جلبة كبيرة وتذكر دائماً أن الشخصيات التي ستصادفها ليست جيدة وليست شريرة بالمطلق، لذا فقراراتك بكيفية التعامل مع كل منها ستنعكس عليك في المستقبل!

لكنّ أهم نقطة في اللعبة هي شاشة اللعب البسيطة والواضحة، إذ لن ترتبك بكثرة الأرقام والمؤشرات على الشاشة فأغلب ما تحتاجه موجود على رسغ شخصيتك كبوصلة الاتجاهات ومقياس التعرض الإشعاعي تماماً كما لو كنت فعلياً هناك.

موعد الإصدار: 22 شباط
ستُتاح اللعبة على أجهزة: PlayStation 4، Xbox One وPC.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot