اخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 21 مايو 2019

Resident Evil 2 Remake لعبه

Resident Evil 2 Remake لعبة


تتمتع هذه اللعبة بحبكة قوية مميزة، مع تأثيرات رائعة ورعب لم نشهده من قبل!

فالقصة المميزة التي أسرّتنا وشدّتنا في أجزاء متعددة تعود مرة أخرى، وعلى ما يبدو أنّ هذا الإصدار سيكون الأفضل والأقوى، فهو يحمل كمية غير معقولة من الرعب وهذا ما نتوقّعه من لعبة تقوم في أساسها على البقاء حياً في عالم من الوحوش والمخلوقات المشوهة.

بالرغم من أن اللعبة لم تصدر بعد، لكنّها قد حصلت سلفاً على تقييم M أي أنّها لعبة موجهة للبالغين، كيف لا وسنرى فيها كثيراً من الأحشاء المعلقة والجثث المشوهة وأشلائها المتناثرة في كل مكان!
لكن كما قلنا، ستتميز اللعبة بأسلوبها الجديد في إثارة رعب اللاعب والذي لن يعتمد على الإخافة بطريقة مبتذلة كالأصوات العالية ونقلات الكاميرا المفاجئة، بل تمّ التركيز على الجوّ العام للعبة والذي سيُثير التوتر في النفس فيبقى اللاعب مُتأهّباً وجاهزاً لأي حدث مفاجئ.

التأثيرات المميزة هي من أهمّ ما يُميّز اللعبة أيضاً، لطَخ الدماء واقعية جداً كما تمّ محاكاة حركة الشخصيات بدقة متناهية إلى جانب الأداء الصوتي المميز وإضافة الصرخات البشرية في المؤثرات الصوتية.

موعد الإصدار: 25 كانون الثاني.
ستتاح اللعبة على أجهزة: PlayStation 4، Xnox One، PC ولا أخبار بعد فيما كان سيتم تصميم نسخة موجّهة لأجهزة Nintendo Switch.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot